الاثنين، 17 أغسطس 2009

ممارسة الحب الأول للمثلية


هناك العديد من الامور التي يجب ان تعلمها كل فتاة عن التجربة الجنسية المثلية الاولى فهذه مناسبة لا تنسينها ابدا في حياتك فالشعور بالقلق و العصبية شيئ طبيعي لديك و هنا نضع بعض المساعدات لنجعلك تخطين بنجاح في تجربتك الجنسية المثلية الاولى .

- قبل ان تفكري بأثارة اي فتاة اخرى يجب اولا ان تفكري كيف تثيرين نفسك جنسيا , نعم انا اتحدث عن ممارسة العاة السرية اقضي بعض الوقت مع نفسك و حاولي اكتشاف جسدك و اكتشاف المناطق التي تشعرك بالراحة و الأثارة عندها تعلمين اين تلمسين عشيقتك و الاهم كيف تخبريها ماذا يثيرك انت .

- لا تفرطي في شرب الكحول فهذه ليلتك الاولى و يجب ان تذكريها جيدا فالأفراط في الشراب قد يؤدي الى انخفاض في نشاطك الجسدي و الجنسي أما الاعتدال بكميات معقولة يجعلك تشعرين بالراحة النفسية و يذهب عنك توترك و عصبيتك .

- يجب عليك ان تتأكدي من سلامة عشيقتك من الامراض الجنسية , فلسوء الحظ ان هذه النقطة نادرا ما يتكلم عنها اي مقال او اي شخص في العلاقة المثلية .

- ارسمي بخيالك مالذي تودين عمله معها فاذا كنت جاهزة للمارسة فأنت قد تخيلتي بالفعل بعض هذا الافكار مثل هل تلقيك على السرير و تبدأ معاشرتها معك ام تحبين ان تبدأ الممارسة في بركة سباحة او ما شابه ,, بشكل عام تخيلي كل شيئ قبل ان تقومي به .

- احتفظي بالألعاب الجنسية بعيدا عنك كالقضيب الصناعي او ما شابه سيكون لديك وقت كثير للعب فيها لاحقا ..اجعلي لقائك الاول ألتحام جسدك و جسدها فقط .

. – خذي كامل وقتك , الميسي كامل جسدها , لا تذهبي مباشرة الى زاوية فخذيها اخلعي ملابسها ببطئ , ابدي اعجابك بكل عضو ينكشف من جسدها , قبلي مرفقها , المسي صدرها , انفخي بلطف في اذنها , قبلي عنقها , مسدي بطنها و ما بين فخذيها , قبلي خلف ركبتها , دعي انفك يداعب ابطيها , مسدي مؤخرتها , ألعقي ببطئ اصابع يديها , تعري تماما ثم استلقي فوقها . هناك العديد من المتع الجنسية التي تستطيعين الحصول عليها قبل حتى ان تصلي عانتها .... استمتعي...

- اسأليها دائما ماذا تريد , ما الذي يجعلها سعيدة ... اخبريها اين تحبين ان تلمسك ... فالنقاش هو المفتاح اي علاقة جنسية , فاذا فعلت شيئا يشعرك بالراحة أو الاثارة تأوهي او دعيها تعلم انها تقوم بالفعل الصحيح .

- لقائك الأول مع عشيقتك يجب ان يكون استكشاف جسدها . كيف تثيريها .. و ان تتعلمي كيف تتفاعل كيمائية جسدك , قد لا تصلين الى الرعشة الجنسية في المرة الاولى .. هذا شيئ طبيعي المهم ان تصلين الى فهم فيزيائية جسدك .. ان تصبحي قريبة .. و ان تحصلي على الحب او الرغبة .